Header Ads Widget

وداعا زيدان …!

هاي كورة – مبدئيا وبشكل شبة مؤكد اعلن مجمل الصحفيين والعديد من وسائل الاعلام في اسبانيا بأن الفرنسي زين الدين زيدان قد قرر الرحيل عن الفريق هذا الموسم … زيدان في فترته الثانيه لم يسجل اي نجاح ملموس سوى الدوري والسوبر الاسباني حيث تم تحقيقها بمعاناه كبيرة وكذلك اتت بسبب سوء المنافسين .

دون النقاش والتعمق في سبب قرار الرحيل او تفاصيله الخاصه ولكن الفشل الاكبر لزيدان واللوم الموجه للسيد الفرنسي هو الحفاظ على اسماء منتهيه واصراره الكبير على لاعبين لا يقدمون اي جديد … اضف الى ذلك طاقم الاعداد البدني المرافق لزيدان هو الاسوء في تاريخ ريال مدريد حيث تخطى في هذا الموسم ال٦٠ اصابه … هذا لا يغفل ابدا ان زيدان استطاع في هذا الموسم ان يحارب مع الفريق حتى الرمق الاخير واستطاع ان يصل بهم الى مراكز متقدمه ولكن الفشله في اللحظات الحساسه ربما كانت القشة التي قسمت ظهر البعير .

الجميع يتفق او يختلف مع زيدان وكذلك الادارة ولكن الكارثه الكبرى ان الريال بشكل عام وزيدان بشكل خاص لم يبدلو جلد الفريق خلال العامين الماضيه بل اهدرو الكثير من الوقت على ان يبدأ الفريق في تبديل جلده خلال المواسم القادمه ولا احد يعلم متي سيعود الريل بعد رحيل الابقار المقدسه .

حتى اللحظه لم يصدر اي خبر رسمي من النادي او زيدان نفسه ولكن الاخبار تتوالى في هذه الساعات المتأخره بشكل كبير جدا وتؤكد ان زيدان قد ابلغ اللاعبين برحيله .