Header Ads Widget

مشاهدة مباراة الوداد وسريع وادي زم بث مباشر اليوم 07-07-2021 في الدوري المغربي

اختبار جديد Wydad Athletic Club vs Rapide Oued Zem في الدوري، مشاهدة مباراة الوداد وسريع وادي زم بث مباشر في المباراة التي تقام في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لدوري البطولة المغربية، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يسير فريق الوداد بخطوات ثابتة في البطولة المحلية بالفترة الأخيرة، الوداد قام للقاء اليوم من انتصار مهم وساحق على الرجاء الرياضي بهدفين لهدف في قمة منافسات الدوري المغربي، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز والحفاظ على مسيرته الإيجابية بالبطولة المحلية.

الوداد يعتلي قمة ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة بعدما فاز في 17 لقاء وتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في مباراتين وأحرز الفريق 49 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.

تشكيل الوداد المتوقع أمام سريع وادي زم

حراسة المرمى: رضا التكناوتي

خط الدفاع: أيوب عملود - يحيى عطية الله - محمد رحيم

خط الوسط: أشرف داري - وليد الكرتي - يحيى جبران - أيمن الحسوني - سيمون مسوفا

خط الهجوم: مؤيد اللافي - أيوب الكعبي.

موعد مباراة الوداد وسريع وادي زم والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة الوداد وسريع وادي زم في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الدار البيضاء، الساعة الحادية عشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة الوداد وسريع وادي زم عبر موقعنا يلا شوت توداي وArryadia SD/HD.

وفي الجانب الأخر سيخوض سريع وادي زم لقاء اليوم رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على فرهه في الهروب من الهبوط، سريع وادي زم فشل في الفوز بالجولة الماضية وخسر من حسنية أكادير بهدف دون رد، مما يجعل لقاء اليوم بمثابة الحياة أو الموت للفريق الضيف.

يقع سريع وادي زم في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر في 10 مباريات، وأحرز 23 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا.




source https://plus.yalla-shoot.today/2021/07/wydad-ac-vs-rapide-oz.html