Header Ads Widget

مشاهدة مباراة الفيحاء والفتح بث مباشر اليوم 21-08-2021 في الدوري السعودي

مواجهة جديد Al Fateh vs Al Fayha في الدوري، مشاهدة مباراة الفيحاء والفتح بث مباشر في الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 17:40 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في اللقاء الذي يقام على ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

قلب الفيحاء الطاولة على الاتحاد في لقاء الجولة الأولى للدوري السعودي بالفوز على الاتحاد بهدف دون رد، فريق الفيحاء قدم مباراة وقية على الجانب الدفاعي تحديدا واستطاع أن يستغل الهجمات المرتدة من أجل الوصول لشباك فريق العميد ونجح في خطف هدف اللقاء الوحيد وخرج منتصر وحصد ثلاث نقاط من العيار الثقيل.

وسيبحث الفيحاء في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته للقاء الثاني على التوالي وتفادي الهزيمة الأولى ولا سيما وأن الفريق يتطلع للتواجد في مركز متقدم بجدول الدوري والابتعاد نهائيا عن صراع الهبوط كما يحدث مع معظم الفرق التي تصعد وتنافس في نفس الموسم على الهروب من الهبوط.

تشكيل الفيحاء المتوقع أمام الفتح

حراسة المرمى: ستويكوفيتش

خط الدفاع: محمد البقعاوي، سامي الخيبري، حسين الشويش، أحمد بالمسعود

خط الوسط: عبدالرحمن السفري، باناجيوتس، ريكاردو رايلر

خط الهجوم: فرناندو أندرادي، رامون لوبيز، صامويل أوسو

موعد مباراة الفتح والفيحاء والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة الفتح والفيحاء في تمام الساعة 17:50 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 18:50بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 15:50 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الفتح والفيحاء عبر موقعنا يلا شوت توداي و ssc الرياضية الناقل الحصري الجديد للدوري السعودي.

وفي المقابل نجد أن الفتح يرغب في الخروج من كبوته الخروج من كبوته التي تعرض لها في لقاء الجولة الأولى لدوري المحترفين، الفتح ارتكب أخطاء دفاعية في لقاء الرائد بالأسبوع الأول مما جعله يخسر النقاط الثلاث في أول تحدي له في الموسم الجديد، وسيبحث الفتح في لقاء اليوم عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد أول انتصار له في الموسم واضافة أول ثلاث نقاط في رصيده بدوري المحترفين.

تشكيل الفتح المتوقع أمام الفيحاء

حراسة المرمى: ماكسيم كوفال

خط الدفاع: عمار الدحيم - مروان سعدان - نواف مشاري البوشل

خط الوسط: غوستاف ويخايم - سفيان بن دبكة - كريستيان كويفا - محمد الفهيد - توفيق بوحيمد

خط الهجوم: فراس البريكان - مراد باتنا




source https://tube.yalla-shoot.today/2021/08/al-fateh-vs-al-feiha.html