Header Ads Widget

مشاهدة مباراة نابولي واودينيزي بث مباشر اليوم 20-09-2021 في الدوري الايطالي

تحدي جديد Napoli vs Udinese Calcio في الكالتشيو، مشاهدة مباراة نابولي وأودينيزي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الفريولي في تمام الساعة االتاسعة إلا ربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يخوض نابولي لقاء اليوم بمعنويات في السماء بعد الانتصار على يوفنتوس في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، فريق نابولي قدم مباريات قوية في الجولات الماضية وكان آخرها التعادل مع ثعالب ليستر سيتي في الدوري الأوروبي خارج ملعبه بهدفين لمثلهم، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن حصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة والبقاء على القمة ومطاردة إنتر وميلان واليوفي أصحاب الصدارة.

فريق نابولي بدأ الموسم بالانتصار على فينيزيا بهدفين دون رد، قبل أن ينتصر على جنوى بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الثالثة قدم مباراة نارية ومن العيار الثقيل بهدفين مقابل هدف وكانت مواجهة خارج التوقعات، وعلى المستوى الأوروبي قدم مباراة قوية أمام ليستر سيتي وتعادل إيجابي بهدفين لمثلهم خارج ملعبه.

تشكيل نابولي المتوقع أمام أودينيزي

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، فوزي غلام، كاليدو كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز، ستانيسلاف لوبتكا، وبيوتر زيلينسكي.

الهجوم: فيكتور أوسيمين ،آدم وناس، لورنزو إنسيني.

موعد مباراة نابولي وإودينيزي والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة نابولي وإودينيزي في تمام الساعة 20:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 21:45 توقيت مكة المكرمة، الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة نابولي وإودينيزي عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت توداي.

وفي الجانب الأخر يقدم فريق أودينيزي هو الأخر منافسات قوية خلال مشواره بالسيريا 1 في الموسم الجاري، فريق أودينيزي سيتسلح في لقاء اليوم بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق النقاط الثلاث والتقدم أكثر للأمام في جدول ترتيب الكالتشيو، وسيتسلح الفريق بقوته الضاربة من أجل تقديم أداء قوي أمام نابولي وقلب الطاولة على صاحب الأرض.

أودينيزي عزيزي متابع يلا شوت تواي بدأ الموسم بالتعادل مع يوفنتوس بهدفين لمثلهم، وفي الجولة الثانية فاز بجدارة وعن استحقاق على فينيزيا بثلاثية دون رد، وبعدها واصل سلسلة انتصاراته على سبيزيا بهدف دون رد، وسيبحث عن الفوز الثالث على التوالي لتحسين موقفه أكثر وأكثر في جدول ترتيب الكالتشيو.

تشكيل أودينيزي المتوقع أمام نابولي

حراسة المرمى: نماركو سيلفيستري

خط الدفاع: رودريغو بيساو - سباستيان دي مايو - سامير كايتانو دي سوزا

خط الوسط: ناهويل مولينا - تولغاي أرسلان - روبرتو بيرييرا - جين فيكتور ماكينغو

خط الهجوم: ستيفانو اوكاكا - فيرناندو لورينتي - جيرارد دولوفيو

معلومات مباراة نابولي وأودينيزي.
ما هو موعد مباراة بنابولي وأودينيزي في الدوري الإيطالي؟
08:45 مساءاً بتوقيت مصر, 09:45 مساءاً بتوقيت السعودية, 07:45 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة نابولي وأودينيزي اليوم؟
يوتيوب الاتحاد الايطالي.
البطولة؟
الدوري الإيطالي.
من هو معلق مباراة نابولي وأودينيزي؟
خالد الغول.
ما هي نتيجة مباراة نابولي وأودينيزي؟
سوف يتم وضع النتيجة عقب انتهاء اللقاء.


source https://7sry.yalla-shoot.today/2021/09/udinese-vs-napoli.html