Header Ads Widget

بايرن ميونخ .. ماكينة ألمانية بعقلية أدولف هتلر

هاي كورة _ النازي أدولف هتلر سعى في الماضي إلى غزو العالم وتسبب في حرب عالمية راح ضحيتها حوالي 60 مليون شخص، أما اليوم فلدينا فريق بايرن ميونخ الألماني الذي يبقى هدفه الرئيسي هو غزو أوروبا، ولكن هذه المرة في عالم كرة القدم.

الفريق البافاري تحول خلال السنوات الماضية إلى ماكينة قادرة على تحطيم أي شيء يقف في طريقها، ومع بداية كل موسم يظن الجميع أن السيطرة والهيمنة لذلك العملاق قد انتهت، كما كان الحال في الموسم الحالي، ولكن مع مرور الوقت يدرك الكل أنه كان مخطئًا.

بايرن ميونخ أضاف بالأمس فريق بوخوم إلى قائمة ضحاياه بعد فوزه عليه بسباعية نظيفة على ملعب أليانز أرينا، نعم قد يقول البعض أن المنافس ضعيف، ولكن يا أعزائي في منتصف الأسبوع الماضي كان الضحية هو العملاق فريق برشلونة الذي خسر في ميدانه وأمام جماهيره بثلاثية نظيفة.

أهداف عملاق كرة القدم الألمانية هذا الموسم مع المدرب الشاب يوليان ناغلسمان تبدو واضحة للجميع، مواصلة السيطرة على لقب الدوري الألماني، العودة من جديد للفوز بكأس ألمانيا، التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

كان الكل يعتقد أن باريس سان جيرمان والرباعي الإنجليزي ليفربول، مانشستر سيتي، ليفربول، تشيلسي، هم المرشحون فقط من أجل لقب دوري الأبطال، ولكن لابد ان يعيد الجميع حساباته الآن، لأن الفريق البافاري لن يرحم أحد مهما علا شأنه على مدار هذا الموسم المثير.