Header Ads Widget

مع الخبير كارلو أنشيلوتي .. لا خوف على ريال مدريد

هاي كورة _ يخوض فريق ريال مدريد مساء اليوم مع مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي امتحانًا صعبًا أمام المضيف فريق فالنسيا على ملعب ميستايا في إطار بطولة الدوري الإسباني.

الريال في أفضل حالاته على الصعيد المعنوي بعد عودته بفوز شاق للغاية في منتصف الأسبوع الماضي من ملعب جوزيبي مياتزا على حساب مضيفه فريق إنتر ميلان الإيطالي في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

قد يقول البعض أن الفريق الملكي عانى حتى يحقق ذلك الانتصار الذي لم يكن يستحقه، ولكن الحقيقة تقول أن الفوز جاء بفضل خبرة أنشيلوتي وتعامله مع مجريات اللقاء.

ويكفي الإشارة فقط إلى أن البرازيلي رودريغو غوس مسجل الهدف إضافة إلى الفرنسي إدوارادو كامافينجا مقدم التمريرة الحاسمة قد تم إشراك كلاً منهما في الشوط الثاني، وهو ما يعكس رؤية المدرب الإيطالي التي كانت موفقة جدًا خلال هذه المواجهة.

جماهير ريال مدريد لا تشعر بالقلق على الإطلاق قبل الصدام مع فالنسيا الليلة، وهو نفس الوضع بالنسبة إلى الموسم بأكمله، وكل ذلك بسبب وجود مدرب محنك على مقاعد البدلاء اسمه كارلو أنشيلوتي، فمع الخبرة الكبيرة التي يملكها هذا الرجل في عالم التدريب، يمكن للريال أن يذهب هذا الموسم أبعد مما يتصور كل عشاقه حتى وإن كانت الإمكانيات المتوفرة ليست مثالية للغاية بعكس ما كان الحال مثلاً في الحقبة الأولى التي عاشها المدرب الإيطالي داخل قلعة سانتياغو برنابيو.