Header Ads Widget

مشاهدة مباراة روما وامبولي بث مباشر اليوم 03-10-2021 في الدوري الايطالي

مواجهة قوية AS Roma vs Empoli في الدوري الإيطالي، مشاهدة مباراة روما وإمبولي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الأوليمبيكو في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

استعاد روما توازنه من جديد بعد الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام لاتسيو بثلاث أهداف مقابل هدفين، فريق روما قدم مباراة قوية أمام زوريا لوهانسك الأوكراني وحقق الفوز بثلاث أهداف دون رد في دوري المؤتمر الأوروبي، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم مواصلة سلسلة انتصاراته وخاصة على الجانب المحلي ولا سيما وأنه مقبل على مباراة نارية في الجولة بعد القادمة أمام يوفنتوس في لقاء سيكون خارج التوقعات.

جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق العاصمة الإيطالية أكد أن فريقه قدم مباراة من العيار الثقيل في اللقاء الماضي واستطاع أن يتخطى عقبة الديربي أمام لاتسيو في اللقاء قبل الماضي، وأكد المدرب البرتغالي، حاجة فريقه لحصد 5 أو 6 نقاط أخرى من أجل ضمان التأهل للأدوار الإقصائية في البطولة الأوروبية نظرًا لرغبته في إراحة عدد من لاعبيه لاحقًا.

روما يخوض لقاء اليوم في المركز الرابع رصيد 12 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين ولم يتعادل في أي لقاء، وأحرز الفريق14 هدفا وتلقت شباكه 8 اهداف.

تشكيل روما المتوقع أمام إمبولي

حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز دا سيلفا - جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: ستيفان الشعراوي- تامي إبراهام

موعد مباراة روما وإمبولي والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة روما وإمبولي في تمام الساعة 18:00بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 19:00 توقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة روما وإمبولي عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت توداي.

وفي الجانب الأخر يخوض إمبولي لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية بعدما انتصر في الجولة الماضية على بولونيا برباعية مقابل هدفين، فريق إمبولي يقدم مباريات قوية في الأونة الأخيرة وخقق الفوز في أخر مباراتين وسبيحث في لقاء اليوم عن الانتصار الثالث على التوالي من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الكالتشيو.

يخوض إمبولي لقاء اليوم في المركز الثامن برصيد 9 نقاط بعدما انتصر في ثلاث مباريات ولم يتعادل في أي لقاء وتعرض للهزيمة في أي لقاء وأحرز الفريق 9 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف.

معلومات مباراة روما وإمبولي.
ما هو موعد مباراة روما وإمبولي في الدوري الإيطالي؟
06:00 مساءاً بتوقيت مصر, 07:00 مساءاً بتوقيت السعودي, 05:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة روما وإمبولي؟
BT Sport Extra 2.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة روما وإمبولي؟
الدوري الإيطالي - serie a.
من هو معلق مباراة روما وإمبولي؟
تعليق أجنبي.
ما هي نتيجة مباراة روما وإمبولي؟
سوف يتم وضع النتيجة عقب انتهاء اللقاء.


source https://7sry.yalla-shoot.today/2021/10/roma-vs-empoli.html