Header Ads Widget

مشاهدة مباراة مصر وليبيا بث مباشر اليوم 11-10-2021 في تصفيات كاس العالم

صدام شرس libya vs egypt في التصفيات، مشاهدة مباراة مصر وليبيا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد بنغازي في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

قدم منتخب مصر أداء قوي إلى حد ما في لقاء الجولة الثالثة أمام نظيره الليبي في الظهور الأول للمدرب كارلوس كيروس المدير الفني الجديد للفراعنة، بالحديث عن الفنيات نرى أن المنتخب الوطني لم يظهر بأفضل أداء ولكنه مقارنة بالأداء الماضي مع الجهاز الفني القديم نرى أن الفريق قدم مباراة أكثر انضباط فني وتكتيكي وخاصة على الدفاع الدفاعي، وعلى الرغم من الالتزام التكتيكي للفريق نرى أن هناك بعض العوار الدفاعية التي عانى منها الفريق ولولا تألق محمد الشناوي لكانت النتيجة مختلفة.

الجهاز الفني لمنتخب مصر عمل خلال الساعات القليلة الماضية على تحسين الأداء الدفاعي للفريق ولا سيما وأن المنتخب الوطني سيقابل منافس شرس للغاية في لقاء الإياب، وسيكون أكثر خطورة على المرمى لذلك وحب على المنتخب الوطني الحذر الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة أملا في الخروج بالانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل تعزيز فرص تأهله للمرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

قائمة المنتخب للقاء اليوم تضم كل من محمد الشناوي، ومحمد أبو جبل، ومحمد بسام، ومحمد صبحي وأكرم توفيق، وأحمد فتحي، وأحمد حجازي، وباهر المحمدي، ومحمود حمدي "الونش"، وياسر إبراهيم، وأحمد أبو الفتوح، وأيمن أشرف ومحمد النني، وعمرو السولية، وطارق حامد، وحمدي فتحي وأحمد سيد "زيزو"، محمد صلاح، عبد الله السعيد، إبراهيم عادل، رمضان صبحي وأحمد حسن "كوكا"، ومصطفى محمد، عمر مرموش.

الجهاز الفني لمنتخب مصر يفكر في إجراء تعديل بسيط على تشكيلة المنتخب الوطني في لقاء اليوم حيث من المتوقع الدفاع بأحد الثنائي "أحمد سيد زيزو أو رمضان صبحي بدلا من عبدالله السعيد، أو الدفع بطارق حامد وخوض اللقاء بثلاث لاعبين ارتكاز من أجل التأمين الدفاعي أكثر وأكثر في ظل رغبة المنتخب الليبي في تعويض أول هزيمة له بالتصفيات.

تشكيل مصرالمتوقع أمام ليبيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق- محمود حمدي الونش- أحمد حجازي- أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد النني- عمرو السولية.

خط الوسط الهجومي: محمد صلاح- رمضان صبحي- عمرو مرموش.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

موعد مباراة مصر وليبيا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة مصر وليبيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة مصر وليبيا عبر موقعنا يلا شوت توداي إلى جانب FIFATV Youtube بالاضافة إلى فضائية أون تايم سبورت البث الأرضي والفضائي.

تاريخ مواجهات مصر ولبيبا

تقابل منتخب مصر مع ليبيا في 6 مباريات سابقة، حقق منتخب مصر الفوز في أربع مباريات بينما حقق المنتخب الليبي الفوز في مباراتين وأحرز المنتخب الوطني 11 أهداف في شباك ليبيا، بينما أحرز منتخب ليبيا 4 أهداف في شباك مصر.

صافرة جنوب إفريقية لموقعة مصر وليبيا

الاتحاد الإفريقي أعلن عن تعيين طاقم من جنوب إفريقيا بقيادة فيكتور جوميز لإدارة مباراة مصر وليبيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، ويعاونه كل من سويلا زكالي وندونجيني أثينكوسي ومعهم اوجين امدلولي حكما رابعا، ويراقب الحكام هشام قيراط من تونس ويراقب المباراة كاتشالا كالي من نيجيريا.

وفي الجانب الأخر سيخوض منتخب ليبيا لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل تحقيق الفوز والخروج من كبوة الهزيمة الماضية، منتخب ليبيا سيتسلح بعاملي الأرض والجمهور من أجل قنص النقاط الثلاث والعودة من جديد لقمة ترتيب التصفيات، ويسعى الفريق الليبي في لقاء اليوم إلى تفادي الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها في اللقاء الماضي من أجل الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث.

تشكيل ليبيا المتوقع أمام مصر

في حراسة المرمى: محمد نشنوش

في الدفاع: معتصم صبو- سند الورفلي- محمد المنير- عبد الله شريف

في الوسط: محمد التهامي- معتصم المصراتي- محمد صولة- مؤيد اللافي- عمر الخوجة

في الهجوم: محمد زعبية

معلومات مباراة مصر وليبيا.
ما هو موعد مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم؟
09:00 مساءاً بتوقيت مصر, 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 08:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا؟
أون تايم 1 - ON Time Sport 1.
ما هي البطولة التي تُلعب خلالها مباراة مصر وليبيا؟
تصفيات كأس العالم قطر 2022 - اوروبا.
من هو معلق مباراة مصر وليبيا؟
محمد الكواليني.
ما هي نتيجة مباراة مصر وليبيا؟
سوف يتم وضع النتيجة عقب انتهاء اللقاء.


source https://7sry.yalla-shoot.today/2021/10/libya-vs-egypt.html