Header Ads Widget

حصري: مقابلة كيليان مبابي مع صحيفة ليكيب

هاي كورة _ أجرى النجم الفرنسي كيليان مبابي مقابلة حصرية مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية فجر فيها أكبر مفاجأة مدوية حول مستقبله، بعد أن أكد رغبته في اللعب لصالح نادي ريال مدريد منذ صيف هذا العام الجاري.

وجاءت تصريحات مبابي في هذه المقابلة على النحو التالي:

– “في البداية طلبت مهلة من أجل التفكير قبل انطلاقة يورو 2020، أخبرت النادي وقتها أنني لا أرغب في تجديد عقدي، بعد نهاية البطولة أخبرتهم أنني أريد الرحيل”.

– “النادي قرر عدم بيعي، لم تكن لدي مشكلة، واصلت اللعب طوال شهر أغسطس، وكنت أؤدي بشكل جيد، ما زلت في فريق رائع ومكان كنت سعيدًا فيه لمدة 4 سنوات”.

– “لم تكن لدي أي نية من أجل إجبار النادي على اتخاذ أي قرار، لأن ذلك سيكون بمثابة نكرانًا للجميل، ذلك النادي قام بالترحيب بي في سن الثامنة عشر وأعطاني الكثير في السنوات الماضية”.

– “لو كنت قد رحلت في صيف هذا العام، كنت سأرحل فقط إلى ريال مدريد”.

– “عندما يقول رئيسك للعالم بأكمله، لن ترحل أبدًا مجانًا، كنت قلقًا بعض الشيء لن أكذب عليكم، قلت لنفسي وقتها إذا لم أرحل، ماذا سيحدث لي؟”.

– “شعرت بخيبة أمل قليلة بسبب عدم رحيلي، عندما يكون طموحي هو المغادرة ولا يحدث ذلك، فلن أكون سعيدًا، ولكنني تجاوزت ذلك الأمر”.

– “وصول ميسي هل سيغير قراري؟ لا لقد اتخذت قراري، وقد درسته جيدًا”.

– “ما الذي سيجعلني أستمر في باريس سان جيرمان؟ نحن بعيدون عن ذلك حتى الآن، لأنني طلبت الرحيل منذ الصيف، لن أكون منافقًا، لقد طلبت المغادرة ورغبتي واضحة، لقد أردت وضع النادي في أفضل وضعية ممكنة من أجل إيجاد بديل لي عبر الاستفادة من قيمة بيعي”.

– “تجديد العقد مع باريس؟ لم أناقش مع النادي هذا الموضوع منذ شهرين تقريبًا عندما قدمت طلبًا بالرحيل”.