Header Ads Widget

ريال مدريد مضحوك عليه .. هذا ليس إدين هازارد!

هاي كورة _ من يومين فقط لا غير قمنا بمدح النجم البلجيكي إدين هازارد، ليس بسبب استعادة مستواه الفني، لأنه لا يزال بعيدًا عن ذلك بشكل كبير، ولكن عطفًا على حضوره الدائم هذا الموسم دون التعرض سوى لإصابة وحيدة أجبرته على الغياب عن صفوف فريقه ريال مدريد لمدة مباراة وحيدة فقط.

لم يمر الكثير حتى سمعنا النبأ الأسوأ على على الإطلاق الذي لم يكن هناك أحد من عشاق الريال يتمنى سماعه، وهو تعرض هازارد إلى الإصابة من جديد، إصابة أجبرته على مغادرة معسكر منتخب بلاده بلجيكا بشكل فوري عائدًا إلى مدريد من أجل تلقي العلاج ومعرفة مدة الغياب عن الملاعب.

الجماهير الملكية فقدت الأمل حرفيًا في هازارد، بصراحة لو كنا مكان الرئيس فلورنتينو بيريز لوضعنا هذا اللاعب ضمن قائمة المعروضين للبيع انطلاقًا من الميركاتو الشتوي المقبل، لأنه لاعب منتهي لا يستحق التواجد مع ريال مدريد من الأساس بعكس ما كان الجميع يظنه قبل عملية التوقيع معه.

لا يمكن أن نضع اللوم على الريال، لأن النادي الملكي وقتها كان يعتقد أنه يضم نجمًا كبيرًا كما كان حاله أيام تواجده مع نادي تشيلسي الإنجليزي، ولكن ذلك اللاعب العظيم الذي خرج من لندن لم يعد له وجود وربما تم استبداله في مطار باراخاس الدولي بشخص آخر شبيه له، الأمر الأكيد هذا المنتهي ليس هو إدين هازارد الذي كنا نعرفه سابقًا.