Header Ads Widget

مشاهدة مباراة الجونة والشرقية للدخان بث مباشر اليوم 27-11-2021 في الدوري المصري

لقاء تحسين المراكز El Sharkeyah Lelddukhan vs Al Gounah في الدوري، مشاهدة مباراة الشرقية للدخان والجونة بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد بتروسبورت بالأسبوع السادس من الدوري الممتاز، باللقاء الذي يقام في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يوم بعد يوم يتأزم موقف الشرقية للدخان في جدول الدوري، الفريق الوافد الجديد على المسابقة لم يعرف طعم الانتصار في أول 5 جولات له بالبطولة، وسيبحث صاحب الأرض في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل انتعاش فرصه في الهروب من قاع الدوري، الشرقية للدخان يدرك تماما أن لقاء اليوم سيكون صعب للغاية وخاصة وأنه سيواجه خصم قادم من هزيمة ويسعى إلى استعادة توازنه من جديد للتقدم للأمام وتحسين ترتيبه في المسابقة.

الشرقية للدخان يتذيل جدول الدوري كما قولنا عزيزي متابع يلا شوت توداي حيث لم يحقق الفريق أي فوز أو تعادل خلال مشواره بالدوري، وخسر في 5 لقاءات، وأحرز الفريق 3 أهداف وتلقت شباكه 14 هدفا.

تشكيل الشرقية للدخان المتوقع أمام الجونة

حراسة المرمى: أحمد بوسكا

خط الدفاع: أحمد السيد متعب - عاصم سعيد - أسامة عزب - كمال أبو الفتوح

خط الوسط: أحمد ثابت- محمد ناصر مودي - كريم خميس - علاء محمد - محمد عصام.

خط الهجوم: صلاح عاشور

موعد مباراة الشرقية للدخان والجونة والقنوات الناقلة لها

تتابعون مواجهة الشرقية للدخان والجونة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة الشرقية للدخان والجونة عبر أون تايم سبورت أتش دي وموقعنا يلا شوت توداي.

فشل الجونة في الخروج من عنق الزجاجة والهزيمة أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد، وخسر للقاء الثاني على التوالي أمام المصري البورسعيدي بثلاثية دون رد، فريق الجونة لم يعرف طعم الانتصار ألا في لقاء واحد طوال مشواره في البطولة، الجونة يمني النفس في لقاء اليوم بتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة واستغلال الحالة الفنية المتواضعة للشرقية لإضافة النقاط الثلاثة لرصيده في البطولة من أجل تحسين مركزه في جدول الدوري والتقدم للأمام قبل إيقاف المسابقة بسبب خوض منافسات كأس العرب.

الجونة يتواجد في المركز الخامس عشرة برصيد 4 نقاط حصدهم الفريق من التعادل في مباراتين والفوز في لقاء وخسر في 3 مباريات وأحرزالفريق هدفين وتلقت شباكه 7 أهداف.

تشكيل الجونة المتوقع أمام الشرقية

حراسة المرمى: اسلام طارق

خط الدفاع: عمرو سعداوي- عمرو طارق – محمد نجيب – احمد سالم صافي

خط الوسط: نور السيد – بيكلي – اسلام محارب – محمود الشبراوي

خط الهجوم: كريم طارق – خالد قمر




source https://7asry.yalla-shoot.today/2021/11/eastern-sc-vs-al-gounah.html