مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم 16-12-2021 في الدوري السعودي

قمة نارية Al Hilal vs Al Nassr في الدوري السعودي، مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر ضمن مؤجلات الجولة الثامنة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 14:15 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في اللقاء الذي يقام على ستاد الملك فهد الدولي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

تعثر الهلال في أخر جولتين له بالدوري السعودي أمام أبها والفيحاء وفقد الفريق 4 نقاط في صراع منافسته على لقب الدوري السعودي، فريق الهلال سيبحث في اليوم عن حصد النقاط الثلاثة من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة والحفاظ على فرصه في الاحتفاظ باللقب في الموسم الجاري، الهلال يعيش حالة فنية ومعنوية جيدة ولا سيما بعد التتيج بلقب دوري أبطال أسيا والتأهل لنهائيات كأس العالم، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الانتصار واستعادة التوازن من جديد للدخول بقوة في صراع المنافسة على البطولة.

الهلال استغل الفترة الماضية والتي توقفت فيه بطولة الدوري من أجل تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المواجهات الماضية استعدادا للقاءات القادمة، وسيبحث الهلال بكل قوته عن الخروج من موقعة النصر بالنقاط الثلاثة وخاصة وأن الفوز يعني تقدم الفريق 4 مراكز بجدول تريتب الدوري في حالة انتصاره بمواجهات المؤجلة وتصدر جدول البطولة.

الهلال يتواجد حاليا في المركز الرابع برصيد 21 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 6 لقاءات ولم يخسر أي لقاء، وأحرز 16 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.

تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع:ناصر الدوسري - علي البليهي - جانج هيون سو - محمد البريك

خط الوسط: لوسيانو فييتو - عبد الله عطيف - جوستافو كوييار - أندريه كارييو

خط الهجوم: بافيتمبي جوميس - موسى ماريجا

موعد مباراة الهلال والنصر والقنوات الناقلة لها

ينطلق ديربي الهلال والنصر في تمام الساعة 2:15 بتوقيت القاهرة، الساعة 3:15 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 1:15 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الهلال والنصر عبر موقعنا يلا شوت توداي وقنوات أس أس سي سبورت الناقل الحصري للدوري السعودي.

وفي الناحية الأخرى نرى أن النصر سيخوض لقاء اليوم هو الأخر ويسعى إلى تحقيق هدفين الأول حصد النقاط الثلاثة والتقدم في جدول ترتيب البطولة والثاني هو الثار من الهزيمة التي مني بها الفريق أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال أسيا والذي توج به الهلال مؤخرا، فريق النصر يدخل لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام الطائي بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية وعاد الفريق لسكة النتائج السلبية بعدما فاز على الأهلي في الجولة قبل الماضية بهدفين مقابل هدف، فريق النصر سيكون مطالب بالانتصار في لقاء اليوم ولا سيما وأنه يدرك تماما أن التعثر سيكون بمثابة التراجع بجدول الدوري وسيأزم موقفه أكثر وأكثر في البطولة، وسيبحث الفريق عن استغلال قوة مهاجمه فينسيت أبو بكر للوصول لمرمى الهلال من أجل الخروج بنيجة إيجابية وتفادي الهزيمة في مواجهة اليوم.

النصر يتواجد قبل لقاء اليوم في المركز السابع برصيد 17 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 5 مباريات وأحرز الفريق 19 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.

تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال

حراسة مرمى: وليد عبدالله

خط الدفاع: عبدالله مادو -علي محمد لاجامي - خوزي راميرو فوينيس موري - سلطان عبدالله الغنام

خط الوسط: عبدالله محمد الخيبري - بيتروس ماثيوس

خط الوسط الهجومي: سامي خليل النجعي -جلال الدين ماشاريبوف - أندرسون تاليسكا

خط الهجوم: فينسيت أبو بكر

تاريخ مواجهات النصر والهلال

دائما ما تحمل مواجهات النصر والهلال ندية وإثارة على كافة المستويات سواء بين الجماهير في المدرجات أو اللاعبين داخل الملعب والمدربين على الخطوط، لغة الأرقام تشير إلى أن الفريقين تقابلا في 38 لقاء سابق بكل المسابقات، حقق الهلال الفوز في 20 لقاء وحقق النصر الفوز في 11 لقاء، وتعادل الفريقين في 7 مباريات وأحرز الهلال 62 هدفا في شباك النصر، بينما أحرز النصر 43 هدفا في شباك الهلال.




source https://pro.yalla-shoot.today/2021/12/al-hilal-vs-al-nasr.html